Scroll To Top

في زمن كورونا .. فلاح يحول مزرعته إلى قاعة حفلات بوهران !

و الأمن يوقف عدد من الأشخاص ..

المشاهدات : 3878
0
آخر تحديث : 19:44 | 2021-02-06
الكاتب : البلاد.نت

البلادنت- رضوان بوعالية- تمكنتمصالح الشرطة لأمن الحضري 14 بأمن ولاية وهران ، من  اكتشاف قاعة حفلات تزاول نشاطها بطريقة غير شرعية للمرة الثانية  داخل مزرعة بحي اللوز.

 مع خرق إجراءات الحجر الصحي الجزئي للحد من انتشار  فيروس  كورونا  ،مع تحويل 06 أشخاص تتراوح أعمارهم مابين 30سنة و45سنة ، مع وضع مركبتين بالمحشر.

 هذه العملية جاءت بناءا على استغلال لمعلومات ميدانية مؤكدة  مفادها وجود قاعة حفلات المتواجدة بمزرعة خميستي بحي اللوز، تقوم بمزاولة نشاطها بسرية للمرة الثانية ، مخالفة بذلك القرارات الإدارية الاحترازية لمجابهة فيروس كورونا، من خلال إحيائها لحفلات الزفاف ومأدوبات عشاء بطريقة غير شرعية.

حيث تنقلت مصالح الشرطة صاحبة الاختصاص إلى عين المكان لتباشر تحرياتها،  أين لوحظ أن صاحب القاعة قد اتخذ كل احتياطه والمتمثلة في غلق الأبواب الرئيسية وإطفاء الإنارة والأضواء الخارجية للتملص من قبض الأمن،.

إلا إن مصالح الشرطة بفضل الحنكة الشرطية والحس الأمني قامت بعملية مراقبة وترصد عن بعد لتحركات مشبوهة إلى ان تم توقيف الأشخاص السالف ذكرهم، الذين  أكدوا  أنهم كانوا داخل  قاعة الحفلات المعنية، يلبون دعوة أحد المعارف بحضور  مأدبة عشاء لحفل زفاف.

ليتم أخذهم  وتم اتخاذ ضدهم إجراء المعمول به والمتعلق بعدم احترام مواقيت الحجر الصحي الجزئي بتغريمهم غرامة 10الاف دينار ،ووضع المركبتين  بالمحشر مع الإجراء المعمول به في هذا الصدد.

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 0 و 3 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

أعمدة البلاد