Scroll To Top

OPPO تحتفل بعامها الـ 16 وتكشف رؤيتها التكنولوجية الجديدة

بفضل منتجات نمودجية

المشاهدات : 261
0
آخر تحديث : 13:03 | 2021-01-26
الكاتب : البلاد.نت

البلاد.نت- تعتبر OPPO التي تحتفل بعيد ميلادها السادس عشر، إحدى أولى العلامات في العالم التي تبنت آخر تحديث لنظام Android 11 ، وسنحت الفرصة لمستعمليها عبر العالم من استغلال مزاياه العديدة، حيث تبعتها في شهر سبتمبر بإطلاق نظام التشغيل ColorOS 11 المصمم لتسهيل حياتكم والذي  أتى في الوقت المناسب فور إطلاق Google لنظام  Android 11، حيث يعد ذلك ثمرة أول شراكة بين العلامتين العالمييتين.

ويقترح نظام التشغيل ColorOS 11 لمستخدميه العديد من المزايا والمواضيع والخلفيات الخاصة بالشاشة، خطوط وأيقونات ورنات يمكن تشخيصها من أجل تجربة استعمال فريدة. في نفس الوقت، وبفضل Three-Finger Translate، Flexdrop، Private System وميزات أخرى تحسن الآداء بفعالية، أصبح من السهل جدا الجمع بتوازن بين الحياة العملية والشخصية للفرد.

وحصد هاتف OPPO Find X2 Pro الذكي في شهر أوت الماضي لقب "الهاتف الذكي الأكثر تطورا 2020-2021" من قِبل الجمعية الأوروبية للصورة والصوت (European Image and Sound Association) وهي مجموعة تضم 61 من أشهر وأرقى المجلات المتخصصة في ميدان الإلكترونيات في العالم.

وكانت OPPO  من بين الخمس شركات الأولى التي تقدمت بطلبات بفضل الـ 1927 طلب براءة اختراع التي تقدمنا بها وهذا ما ينم عن المرحلة الجديدة التي تعدتها علامة OPPO في سياق تطويرها لتصبح شركة أكثر تفتحا وابتكارا من ذي قبل.

وقد تصبح سلسلة OPPO Find X2 الأنسب لك، إذ يتمتع هاتف OPPO Find X2 Pro الذكي بشاشة عملاقة QHD + AMOLED  ذات نسبة تحيين بـ 120 ميغا هيرتز، تغطية لتشكيلة ألوان DCI-P3 بنسبة 100 بالمئة، ألوان بـ 10 بايتس ودقة ألوان مقدرة بـ 0.8 JNCD في نمط العرض الإفتراضي. كما يمكنكم نظام الكاميرا Ultra Vision من تسجيل مقاطع فيديو في غاية الثبات أينما كنتم وحيثما وجدتم، سواء كان ذلك لأخذ صور خلال جولاتكم الشتوية الليلية أو لتسجيل فيديوهات بينما تحتفلون داخل بيوتكم، فإن هاتف OPPO Find X2 Pro هو الأفضل لكم.

وجدير بالذكر أن اللعبة المتعددة اللاعبين على الأنترنت League of Legends تحقق من جديد شهرة ورواجا كبيرين من طرف اللاعبين في كل العالم. لقد احتفلت OPPO في شهر اكتوبر الماضي بعيد ميلاد لعبة League of Legends بهاتف OPPO Find X2 LOL S10 Edition وكذا ساعة OPPO Watch RX في إصدار محدود، حيث كان ذلك احتفالا مزدوجا لعيد ميلاد لعبة League of Legends العاشر وRiot Games والبطولة العالمية لسنة 2020.

OPPO AR Glass 2021 الجديد مدمج وخفيف للغاية - الجهاز أخف بنسبة 75٪ تقريبًا من سابقه. كجزء من المكونات الأساسية لـ OPPO AR Glass 2021، تم اعتماد حل Birdbath البصري لتعزيز التجربة الغامرة.

ويستمد إلهام OPPO من القيم الإنسانية واحتياجاتهم مع الالتزام برؤيتها الأولية، وهي تصميم منتجات عالية الجودة. تهدف OPPO في المستقبل إلى تقديم منتجات وخدمات أفضل لك ولأحبائك، مما يتيح لك الاستمتاع بإنتاجية أفضل وجودة حياة أفضل.

ولطالما كان مصدر إلهام المنتجات المبتكرة لعلامة OPPO، سواء خص ذلك الهواتف أو الأجهزة الذكية الأخرى، أهمية القيم الإنسانية ومبني على الفهم العميق لحاجيات المستعملين. لقد توسعت عروضنا، لكنها بقيت وفية للرؤية الأولية لعلامة OPPO.

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 7 و 3 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

أعمدة البلاد