هذا هو تاريخ تسوية العقود النهائية لمكتتبي عدل1

حسب تعليمة المدير العام طارق بلعريبي ..

دعا المدير العام للوكالة الوطنية لتحسين  السكن وتطويره "عدل"، محمد طارق بلعريبي، إلى لتسوية ملف العقود النهائية لبرنامج 55 ألف سكن عدل 1 في مدة قصيرة لا تتعدى 15 مارس المقبل. كما دعا المدير العام لوكالة "عدل" مدير الدراسات بالوكالة إلى تسريع الدرسات في المشاريع التي تم إطلاقها مؤخرا .

أشرف اليوم السبت، المدير العام لوكالة عدل، على لقاء تقييمي مع المدراء المركزيين والمدراء الجهويين، حضره المدير العام المساعد المكلف بمتابعة المشاريع والمدير المركزي لتنفيذ العمليات ومدير الدرسات والمدير المكلف بالعقود والمدراء الجهويين لوكالة عدل.

المسؤول الأول عن وكالة عدل استمع إلى عرض عن تقدم الأشغال بمختلف مشاريع صيغة البيع بالإيجار الموزعة عبر مختلف ولايات الوطن، خاصة منها التي انطلقت خلال سنة 2020 ، حيث دعا المدير العام إلى ضرورة تسريع وتيرة الأشغال وتفادي التأخر في الإنجاز وضرورة احترام الآجال التعاقدية، بهدف تسليم السكنات في أجالها  المحددة.

كما ألزم  المدراء الجهويين ومدير العقود بالوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره بضرورة التنسيق مع مدراء المشاريع في مختلف الولايات من أجل تسوية عقود الأوعية العقارية التي تنجز فوقها هاته السكنات عدل تفاديا للتأخر في تسليم عقود المستفيدين.

وفي ذات السياق، شدد المدير العام لوكالة عدل على ضرورة تسوية ملف العقود النهائية لبرنامج 55 الف سكن عدل 1 في مدة قصيرة لا تتعدى 15 مارس المقبل .داعيا مدير الدراسات بوكالة عدل الى تسريع الدرسات في المشاريع التي تم إطلاقها مؤخرا.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  2. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  3. رهانات قوّية تُواكب مشروع مصنع الحديد والصلب في بشار

  4. رسميا.. مباراة مولودية الجزائر وشباب قسنطينة بدون جمهور

  5. "الله أكبر" .. هكذا احتفل نجم ريال مدريد بفوز فريقه (فيديو)

  6. لليوم الثالث.. موجة الفيضانات والأمطار تجتاح الإمارات

  7. تسقيف هوامش الربح على لحوم الأغنام والأبقار المستوردة

  8. بريجيت ماكرون المعلّمة التي تزوّجت تلميذها.. في مسلسل من 6 حلقات!

  9. بعد أسابيع من الغلاء .. مهنيون يؤكدون تراجع أسعار البطاطا بأسواق الجملة

  10. رسميا .. التصويت في مجلس الأمن على مشروع قرار الجزائر مساء اليوم