Scroll To Top

وضع مديرة إقامة جامعية وأمين مخزن تحت الرقابة القضائية في تبسة

في قضية إختلاص أموال عمومية وسوء إستغلال الوظيفة ..

المشاهدات : 1077
0
آخر تحديث : 15:45 | 2021-01-15
الكاتب : خ/رياض

صورة تعبيرية

 البلاد نت-  أعلنت خلية الإتصال لأمن ولاية تبسة ، عن توقيف مديرة إقامة جامعية وأمين مخزنها لمتابعتهما في قضية إختلاس أموال عمومية مع سوء إستغلال الوظيفة في إطار قانون الوقاية من الفساد ومكافحته 01/06 .

وبحسب المصدر نفسه ، فإن عناصر الشرطة بالأمن الحضري الخامس بأمن ولاية تبسة ، تمكنت من توقيف الإثنين بموجب إذن قضائي بعد اكتشاف عمليات إختلاس لكميات معتبرة من المواد الغذائية المخصصة لتحضير وجبات الطلبات المقيمات.

وبين المصدر أن المتورطين تم توقيفهما على إثر كمين نصبه أفراد الشرطة بأحد الشوارع الرئيسية بالمدينة ، أسفر عن توقيف مركبة سياحية على متنها المديرة وأمين المخزن. وفور إخضاع المركبة لتفتيش دقيق ، جرى العثور على كميات هائلة من المواد الغذائية مشكلة من ذبيحتين و20 كلغ من السكر. 

وتوصلت الشرطة إلى اكتشاف مخزونات أخرى مخبأة في مقاعد خلفية للمركبة تمثلت في 20 كلغ من الفاصوليا وكميات معتبرة من اللحم المفروم واللحوم البيضاء، ليتم القبض على الفاعلين . المتهمان تم تقديمهما في ساعة متأخرة من مساء أمس الخميس ، إلى نيابة الجمهورية لدى محكمة تبسة ، التي أحالت بدورها الملف إلى قاضي التحقيق ، هذا الأخير خص المتهمين بالرقابة القضائية على ذمة التحقيق .

معلوم أن مصالح الشرطة في تبسة كانت فتحت تحقيقا بموجب تعليمة نيابية في تسيير الإقامات الجامعية .
 

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 8 و 4 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

أعمدة البلاد