Scroll To Top

14 لاعبا مغتربا يلتحقون بتربص منتخب أقل من 20 سنة

تحسبا لدورة إتحاد شمال إفريقيا ..

المشاهدات : 1672
0
آخر تحديث : 15:56 | 2020-10-23
الكاتب : البلاد.نت

البلاد.نت- شرع المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة، بالمركز التقني بسيدي موسى، في تربص تحضيري جديد تحسبا لدورة إتحاد شمال إفريقيا والمؤهلة لبطولة افريقيا 2021، بحسب ما جاء في بيان " للفاف" اليوم الجمعة.

وبحسب ذات المصدر، فقد إلتحق أمس الخميس، 14 لاعبا ينشطون بالخارج وقادمين من باريس إلى المركز التقني لسيدي موسى.

في الوقت الذي يغيب عن التربص 4 لاعبين،  من بينهم ثلاثة أسماء بسبب فيروس كورونا ويتعلق الأمر بجواكيم جون فيليب قادة (أولمبيك مرسيليا), يانيس أحمد حجام (أولمبيك مرسيليا) و رضوان تباحيريتي (ملعب ريمس), بينما تعرض اللاعب أيمن عبد الكريم بوطوطة لإصابة.

أما اللاعب إينزو إلياس لمراني, الذي ينشط في صفوف نانسي لوران, فقد حضر بالعكازات بعد تعرضه لإصابة' يوم الأربعاء.

وبحسب المصدر ذاته، فقد  دخول اللاعبين لغرفهم, تمت دعوتهم لمدرج "عمار كزال" من أجل حضور الخطاب الافتتاحي للتربص قبل مباشرة أول حصة تدريبية على الساعة 18.00.

وسيلاقي المنتخب الجزائري لأقل من 20 عاما اليوم الجمعة نادي مولودية الجزائر في مواجهة ودية بعين البنيان (الجزائر) وهو ما سيسمح حتما للطاقم الفني بتقييم, عن قرب, اللاعبين الذي سيتقمصون ولأول مرة ألوان المنتخب.

وكان المنتخب الوطني, المشكل من لاعبين محليين, قد اختتم الثلاثاء الفارط الجزء الأول من التربص التحضيري بتعادله وديا (0-0) أمام فريق الناحية العسكرية الأولى.أما التربص الثاني فيخص اللاعبين الذي ينشطون بالخارج.

ويدخل هذا التربص في إطار تحضيرات دورة اتحاد شمال افريقيا بتونس والمؤهلة لبطولة افريقيا 2021 للفئة المبرمجة بموريتانيا من 16 فبراير إلى 4 مارس.

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 6 و 0 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

أعمدة البلاد