Scroll To Top

تسليم جائزة رئيس الجمهورية للصحفي المحترف سهرة اليوم

حول موضوع "الرقمنة جسر نحو الجزائر الجديدة"

المشاهدات : 348
0
آخر تحديث : 13:12 | 2020-10-22

-البلاد نت- ستسلم مساء اليوم الخميس، بالمركز الدولي للمؤتمرات عبد اللطيف رحال بنادي الصنوبر في الجزائر العاصمة، جائزة رئيس الجمهورية للصحفي المحترف وذلك بمناسبة اليوم الوطني للصحافة الموافق لـ22 أكتوبر من كل سنة.

ونظمت الطبعة السادسة لهذه السنة تحت موضوع "الرقمنة جسر نحو الجزائر الجديدة"، وتعد هذه الجائزة حسب ما أورده بيان وزارة الاتصال، اعترافا بالمسار النضالي للإعلام الجزائري إبان الثورة التحريرية وتكريما لمهنيي الصحافة الوطنية، التي تساهم بإعلامها المكتوب، السمعي البصري والإلكتروني في تجسيد حق المواطن في إعلام موضوعي وذي مصداقية.

وتهدف جائزة رئيس الجمهورية للصحفي المحترف حسب المصدر ذاته، إلى تشجيع وترقية الإنتاج الصحفي الوطني بكل أشكاله وإلى التحفيز على التميز والإبداع والاحترافية في الصحافة الوطنية بالتأسيس لثقافة الاستحقاق وكذا مكافأة أحسن الأعمال الصحفية المنجزة إما فرديا أو جماعيا والمتعلقة بالموضوع المقترح.

للإشارة، فإن لجنة التحكيم لهذه الجائزة مكونة من عميد كلية العلوم السياسية سليمان أعراج، إلى جانب ممثلين عن وزارات الاتصال، المالية، التعليم العالي والبحث العلمي ووزارة الثقافة، كما تضم ممثلين عن الأسرة الإعلامية  المكونة من الإذاعة الوطنية والتلفزيون الجزائري،  الصحافة العمومية والخاصة وممثلين عن كلية الإعلام وعلوم الاتصال.

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 3 و 5 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

أعمدة البلاد