Scroll To Top

جيلالي سفيان: "التقيت الرئيس يوم الأربعاء الماضي والتزم بالإفراج القريب عن طابو وبن العربي"

قال إنه أراد أن يبقى الأمر سرا لكن الظروف السياسية تستوجب الإفصاح عنه

المشاهدات : 6389
0
آخر تحديث : 12:09 | 2020-06-02
الكاتب : حكيمة ذهبي

البلاد.نت- حكيمة ذهبي- أعلن رئيس حزب "جيل جديد"، جيلالي سفيان، أنه تلقى ضمانات من رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، في إطار صلاحياته الدستورية والقانونية، بتحقيق الإفراج عن كريم طابو وسمير بن العربي، في أقرب وقت ممكن.

وأوضح جيلالي سفيان، في بيان نشر على الموقع الرسمي لحزبه "جيل جديد"، إنه قد التقى الرئيس تبون يوم الأربعاء 27 ماي 2020، وقدم له طلبا يتعلق بالإفراج عن كريم طابو وسمير بن العربي، مضيفا "ورداً على الطلب التزم رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون، في إطار صلاحياته الدستورية والقانونية، وتعهداً بنيته في دعم ظروف التهدئة وأجواء الحوار الوطني، بتحقيق الإفراج عن السادة كريم طابو وسمير بن العربي في أقرب وقت ممكن، بعد إتمام الإجراءات الرئاسية الرسمية".

ولفت رئيس "جيل جديد"، إلى أنه قد رفض في وقت سابق، الإفصاح عن هذه المبادرة، التي أراد أن يتركها في السر احتراما للسجناء وتجنبا لأية تأويلات مغرضة سياسوية، لكن الظروف السياسية اليوم أجبرت "جيل جديد" على إعلام الرأي العام بشأن الحقيقة الكاملة.

وأعرب عن سعادته "بهذا الالتزام الرسمي من رئيس الجمهورية وينتظر بفارغ الصبر رؤية كريم طابو وسمير بن العربي في دف الجو العائلي والحرية المستعادة".

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 8 و 0 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

أعمدة البلاد