Scroll To Top

ميهوبي يعلن تنحيه من أي منصب قيادي في "الأرندي"

التجمع الوطني الديمقراطي ينتخب اليوم أمينا عاما جديدا

المشاهدات : 3987
0
آخر تحديث : 11:10 | 2020-05-28
الكاتب : حكيمة ذهبي

البلاد.نت- حكيمة ذهبي- أعلن الأمين العام بالنيابة للتجمع الوطني الديمقراطي، عز الدين ميهوبي، تنحيه من أي منصب قيادي في الحزب، وزكى الطيب زيتوني، لقيادة الحزب.

وقال ميهوبي، في كلمته الافتتاحية للمؤتمر الاستثنائي للحزب، المنعقد اليوم بقصر المؤتمرات، بالعاصمة، إنه قد تولى قيادة الحزب في مرحلة صعبة، بطلب من المناضلين وهو اليوم يعلن انسحابه من أي منصب قيادي على أن يبقى مناضلا بسيطا فيه.

ولفت عز الدين ميهوبي، إلى أن "الأرندي" نشأ في ظروف تكاد تكون مشابهة للتي عاشها الشعب العام الماضي، فإرهاب الفساد والعبث بمقدرات الشعب، يكاد يكون مشابها للإرهاب الذي عاشه الجزائريون سنوات التسعينات، وأكد أن الحزب ملتزم بدوره المتناسق مع أسباب تأسيسه ومبادئه. مصرحا: "إذا كان حزب الأرندي بالأمس حزب الباتريوت فهو اليوم حزب الوفاء للدولة التزمت بقيادة الحزب وهو يمر بمرحلة صعبة".

وأثنى على وقوف المناضل في صفوف الحزب، رئيس الدولة السابق، عبد القادر بن صالح، الذي "وقف إلى جانب الوطن والشعب رغم الظروف الصعبة، وتحدث عن "تضحية نادرة يجب حفظها في سجل الرجال". داعيا المناضلين إلى العمل في اتجاهين أولهما إعداد جيل جديد والثاني يقتضي الاستفادة من خبرة الإطارات التي خدمت طيلة عشرين عاما من الممارسة، مشيرا إلى أن عملا كبيرا ينتظر القيادة الوطنية الجديدة تحضيرا للاستحقاقات الانتخابية القادمة.

وحيا أمين عام "الأرندي" بالنيابة، المؤسسة العسكرية، على وقوفها خلال المرحلة الصعبة التي مر بها الوطن.

وأشاد ميهوبي، بوفاء الرئيس تبون، بودعه الانتخابي، من خلال طرح مشروع مسودة تعديل الدستور، مجددا موقف الحزب الداعم له، وقال إن "الأرندي" سيقدم قيمة مضافة في هذا المجال، متطلعا أن يكون دستور دولة مؤسسات يعمر طويلا يجنب الأجيال الألغام في المستقبل في نقاش حقيقي بعيدا عن المزايدات.

وندد أمين عام "الأرندي" بالنيابة، بتحامل قنوات رسمية فرنسية على الجزائر في محاولة يائسة لإثارة فتنة في أوساط الشعب الجزائري وتشويه صورة الشعب الجزائري، في ذكرى وفاة الأمير عبد القادر.

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 3 و 2 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

أعمدة البلاد