Scroll To Top

قيادات جديدة لحزبي "الأفلان" و"الأرندي" نهاية ماي

حزبا "التحالف الرئاسي" سابقا أمام مهمة التخلص من تركة النظام السابق

المشاهدات : 5984
0
آخر تحديث : 14:33 | 2020-05-19
الكاتب : حكيمة ذهبي

البلاد.نت- حكيمة ذهبي- فصلت قيادة حزبي "جبهة التحرير الوطني" و"التجمع الوطني الديمقراطي"، في تواريخ اجتماعات الهيئات العليا في الحزبين، لاختيار قيادات جديدة تحسبا للمرحلة المقبلة.

وأفادت مصادر لـ "البلاد.نت"، أن حزب جبهة التحرير الوطني سيعقد اجتماع اللجنة المركزية في دور استثنائية لانتخاب أمين عام جديد للحزب يومي 30 و31 ماي الجاري بالمركز الدولي للمؤتمرات بالعاصمة. حيث راسل الأمين العام بالنيابة، علي صديقي، أعضاء اللجنة المركزية وإطارات الحزب من أجل الاستعداد لهذا الموعد الحاسم في مسار الحزب.

ولا تظهر ملامح الأمين العام المستقبلي للحزب العتيد، الذي ما يزال يعيش متاعب تنظيمية، لاسيما بعد حبس أمينه العام محمد جميعي، في حين يُستبعد أن يستمر علي صديقي في قيادة الحزب.

من جانبه قرر حزب التجمع الوطني الديمقراطي، عقد دورة المؤتمر الاستثنائي لانتخاب قيادة جديدة للحزب، والذي تأجل منذ 19 مارس الماضي، إلى تاريخ 28 ماي الجاري بالمركز الدولي للمؤتمرات.

بالنسبة لحزب "الأرندي"، كان الأمين العام الحالي، عز الدين ميهوبي، قد أعلن في وقت سابق ترشحه لقيادة الحزب، لكن معلومات من داخل هذه التشكيلة السياسية، تحدثت عن انسحابه من الترشح، بينما تقدم للترشح القيادي في الحركة التصحيحية، الطيب زيتوني.

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 8 و 7 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

أعمدة البلاد