Scroll To Top

كورونا: توسيع استعمال الرقم الأخضر 3030 إلى 48 ولاية... وتسجيل مليون مكالمة يوميا

حسبما كشف عنه المدير العام للوقاية وترقية الصحة بوزارة الصحة

المشاهدات : 664
0
آخر تحديث : 15:04 | 2020-04-04

- البلاد نت- أعلن المدير العام للوقاية وترقية الصحة بوزارة الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات، جمال فورار عن توسيع استعمال الرقم الأخضر الذي سخرته وزارة الصحة لتقديم التوضيحات وتلقي استفسارات المواطنين حول وباء كورونا الى 48 ولاية من الوطن.

حسب ما كشف عنه فورار فقد اتخذت وزارة الصحة هذا القرار لتخفيف الضغط على أرضية العاصمة والفريق الطبي الساهر عليها بعد أن تفشى الفيروس بعدد كبير من الولايات.

وكشف فورار حسب ما أوردته وكالة الأنباء الجزائرية، اليوم السبت، أن عدد المكالمات الهاتفية الخاصة بتقديم التفسيرات للمواطنين حول هذا الوباء "مليون مكالمة يوميا".

حسب المشرفين على الرد عن استفسارات عدد من المواطنين، فإن العديد من المواطنين قد انتابهم القلق إلى غاية بلوغ درجة الذعر لدى بعض الفئات الهشة، رغم الإجراءات الوقائية التي سطرتها السلطات العمومية لمحاولة التخفيف من مخاوف المواطن حول تفشي الوباء.

وتدخل هذه العملية في إطار توسيع برنامج العمل بين الوزارة ولجنة رصد ومتابعة فيروس كورونا حتى يتم الاستجابة لكل الأحوال والأوضاع والتنسيق الكامل والدائم بين الإدارة المركزية ومختلف المؤسسات الاستشفائية من خلال استعمال كل وسائل الاتصال.

 

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 6 و 0 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

أعمدة البلاد