Scroll To Top

"بريد الجزائر" تقترح تدابير جديدة لتفادي تنقل مستخدمي الوظيف العمومي لسحب رواتبهم

إجراءات جديدة بالاتفاق مع المؤسسات المستخدمة

المشاهدات : 18192
0
آخر تحديث : 16:40 | 2020-04-03
الكاتب : حكيمة ذهبي

البلاد.نت- حكيمة ذهبي- أعلنت مؤسسة "بريد الجزائر"، أعن إجراءات جديدة لتفادي تنقل مستخدمي الوظيف العمومي إلى مراكز البريد لسحب رواتبهم، وذلك بالاتفاق مع المؤسسات المستخدمة.

وقالت "بريد الجزائر"، "تحسبا لدفع أجور مستخدمي الوظيف العمومي، وضعت مؤسسة "بريد الجزائر" جملة من التدابير الوقائية الإضافية وهي التدابير التي تُضاف إلى تلك المعمول بها، وذلك من أجل العمل على حماية صحة زبائن وعمال المؤسسة، مع ضمان الولوج إلى الخدمات البريدية الحيوية واستمراريتها". وفي الإطار قالت المؤسسة إنه بإمكان علم المؤسسات والإدارات العمومية وكذا الجماعات المحلية بأن التدابير الخاصة والمفصلة عبر موقع المؤسسة  www.algerieposte.dz،والتي تم وضعها بغرض ضمان عمليات سحب الأجور الخاصة بالمستخدمين في أحسن الظروف مع تفادي كثرة التنقلات إلى مكاتب البريد.

واقترحت المؤسسة المصرفية التي تضمن تسديد رواتب ما يضاهي 9 ملايين موظف جزائري، إما الدفع عن طريق ساع يتمّ تعيينه اسميا من قبل المؤسسة أو التكفل بعملية دفع الأجور على مستوى هيكل تابع للمؤسسة المعنية. مذكرة الزبائن الذين يمتلكون البطاقة النقدية الذهبية باستخدمها لتفادي التنقل إلى مراكز البريد.

 

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 6 و 1 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

أعمدة البلاد