Scroll To Top

أليكسا: "البلاد.نت" الموقع الإخباري الأول في الجزائر!

بمعدل 750 ألف زيارة يوميا

المشاهدات : 3845
0
آخر تحديث : 15:36 | 2020-04-03
الكاتب : حكيمة ذهبي

البلاد.نت- حكيمة ذهبي- تصدر موقع "البلاد.نت"، ترتيب المواقع الإخبارية الوطنية، حسب إحصائيات موقع "أليكسا" التابع لشركة "أمازون"، والثاني من حيث المواقع المحلية الأكثر تصفحا من قبل الجزائريين بعد موقع "واد كنيس".

وحسب إحصائيات ذات المصدر، فإن موقع "البلاد.نت"، حل في المركز السادس من حيث المواقع العالمية التي يتصفحها الجزائريون بقوة، "غوغل.كوم"، "يوتوب"، "واد كنيس"، "غوغل. دي زاد" و"فايسبوك".

وبات موقع "البلاد" المصدر الأول للأخبار بالنسبة للجزائريين، بمعدل زيارة 750 ألف زيارة يوميا، خلال سنة شهدت أحداثا وطنية وعالمية كبيرة، وحظيت بمتابعة كبيرة من قبل الجزائريين، من خلال تميزه بتغطيات لافتة لمشاهد الحراك الشعبي والانتخابات الرئاسية ومحاكمات رموز النظام السابق، فضلا عن الأخبار الآنية فيما يخص جائحة "كورونا"، التي ما تزال تضرب دول العالم.

 

-البلاد.نت: المركز الـ 6 من مجموع المواقع

-النهار أونلاين: المركز الـ 10 من مجموع المواقع

-الخبر أونلاين: المركز الـ 12 من مجموع المواقع

-الشروق أونلاين: المركز الـ 14 من مجموع المواقع

-الجلفة.أنفو: المركز الـ 46 من مجموع المواقع

 

 

وحسب إحصائيات "أليكسا"، يقضي زوار موقع "البلاد.نت"، المتوزعون بشكل أساسي بين ثلاث بلدان هي الجزائر ثم فرنسا ثم ألمانيا، ما معدله 4.18 دقائق يوميا في تصفحه، ما معدله 2.18 صفحة لكل زائر، وهو ما يجعله واحدا من أكثر المواقع نموا بأكثر من 1000 مركزا على الترتيب العالمي للمواقع.

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 5 و 6 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

أعمدة البلاد