بشار الأسد : ترامب أفضل رئيس أمريكي!

في مقابلة تلفزيونية

بشار الأسد ودونالد ترامب
بشار الأسد ودونالد ترامب

البلاد.نت - وصف الرئيس السوري بشار الأسد دونالد ترامب أنه "أفضل رئيس أمريكي"، وهذا في خلال مقابلة تلفزيونية مع قنوات محلية اليوم الخميس.

وقال بشار ، حسب ما نقلته وكالة الأنباء السورية الرسمية ، في إجابته على سؤال جاء كالتالي: "الرئيس الأمريكي باراك أوباما كان يرفض المنطقة العازلة، واليوم نشهد ربما إجراءات، هل هذا يعني أن أوباما أفضل من ترامب؟"، بالقول: "بالنسبة لترامب فقد تسألني سؤالا وأعطيك جوابا قد يبدو غريبا، أقول لك هو أفضل رئيس أمريكي".

وتابع يقول: "لماذا؟ ليس لأن سياساته جيدة، ولكن لأنه الرئيس الأكثر شفافية.. كل الرؤساء الأمريكيين يرتكبون كل الموبقات السياسية وكل الجرائم، ويأخذون جائزة نوبل، ويظهرون بمظهر المدافع عن حقوق الإنسان، وعن القيم الأمريكية الراقية والفريدة، والقيم الغربية بشكل عام ولكنهم عبارة عن مجموعة من المجرمين الذين يمثلون ويعبرون عن مصالح اللوبيات الأمريكية وهي الشركات الكبرى، السلاح والنفط وغيرها".

وأضاف أن ترامب "يتحدث بكل شفافية.. يقول نحن نريد النفط.. هذه حقيقة السياسة الأمريكية على الأقل ما بعد الحرب العالمية الثانية.. نحن نريد أن نتخلص من فلان.. نحن نريد أن نقدم خدمة مقابل مال.. هذه هي حقيقة السياسة الأمريكية.. ماذا نريد أفضل من خصم شفاف؟ فلذلك لا، الفرق شكلي، الحقيقة واحدة".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  2. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  3. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  4. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  5. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  6. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  7. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  8. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  9. رغم فوائده.. 7 أمراض قد تمنعك من تناول التمر في رمضان

  10. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد