Scroll To Top

12 شخصية توقع لصالح الدكتور بن نعمان مرشحا توافقيا للرئاسيات

خلال اجتماع جرى بولاية بومرداس

المشاهدات : 31132
0
آخر تحديث : 13:28 | 2019-10-23
الكاتب : البلاد.نت

البلاد.نت- وقعت 12 شخصية، اليوم، لصالح تقديم الدكتور أحمد بن نعمان، كمرشح توافقي للانتخابات الرئاسية المقررة في 12 ديسمبر المقبل.

التوقيع جرى خلال اجتماع شخصيات من بينها الخبير الاقتصادي فارس مسدور والدكتور أحمد بن نعمان، اليوم بولاية بومرداس، أفضى إلى توقيع وثيقة توافقية لتقديمه مرشحا للرئاسيات المقررة نهاية السنة.

وصرح فارس مسدور لـ "البلاد"، أنه حضر الاجتماع لكنه تحفظ عن دعم أي مترشح آخر، مؤكدا أنه يواصل عملية اكتتاب التوقيعات التي شارفت على نهايتها ليتقدم بنفسه كمترشح للرئاسيات.

وكان الدكتور أحمد بن نعمان، قد أعلن أنه سيودع ملف ترشحه للرئاسيات، يوم السبت 26 أكتوبر الجاري، في  انتظار رد السلطة الوطنية للانتخابات. وصرح بن نعمان، أنه لحد الساعة جمع ما يفوق 70 ألف استمارة، في انتظار جمع كل الاستمارات من باقي الولايات.

وقال الموقعون على البيان، إن المبادرة جاءت إدراكا لحجم المسؤوليات والدور الذي تلعبه كل المشارب الوطنية في رص الصفوف تجاه القضايا والرهانات الوطنية وضرورة المشاركة الجادة في بناء التوجهات البناءة الرامية إلى صيانة المكاسب الوطنية وتعزيز المسار من أجل الدولة الجزائرية المرجوة. معتبرين أنه "قد آن الأوان أن تلتحم القوى الوطنية لتأطير مرحلة جديدة تشرف على إدخال جيل الشباب معترك بناء جزائر المستقبل".

وقال الدكتور أحمد بن نعمان، إنه يرحب بالمبادرة، المتمثلة في استحداث هيئة "التكتل الوطني" الذي يجمع ممثلي التيار الوطني، الذين بادروا بتزكيتي لأكون ممثلا عنهم في الانتخابات الرئاسية القادمة.

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 9 و 7 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

تساقط الثلوج بأعالي منطقة "بوزقان" في تيزي وزو ..مناظر رائعة من السماء!

نشر في :08:20 | 2019-01-08

البلاد اليوم : عودة موسم الاحتجاجات في قطاع التربية .. أي استقرار في المنظومة ؟

نشر في :08:54 | 2019-01-04

البلاد اليوم : بعد مؤشرات الموعد الرئاسي .. اصطفاف لتنشيط الحملة الإنتخابية !!

نشر في :07:34 | 2018-12-19

" أحكي بالون " قبل 6 أشهر .. أين ستنظم كأس أمم إفريقيا 2019 ؟


أعمدة البلاد