12 شخصية توقع لصالح الدكتور بن نعمان مرشحا توافقيا للرئاسيات

خلال اجتماع جرى بولاية بومرداس

البلاد.نت- وقعت 12 شخصية، اليوم، لصالح تقديم الدكتور أحمد بن نعمان، كمرشح توافقي للانتخابات الرئاسية المقررة في 12 ديسمبر المقبل.

التوقيع جرى خلال اجتماع شخصيات من بينها الخبير الاقتصادي فارس مسدور والدكتور أحمد بن نعمان، اليوم بولاية بومرداس، أفضى إلى توقيع وثيقة توافقية لتقديمه مرشحا للرئاسيات المقررة نهاية السنة.

وصرح فارس مسدور لـ "البلاد"، أنه حضر الاجتماع لكنه تحفظ عن دعم أي مترشح آخر، مؤكدا أنه يواصل عملية اكتتاب التوقيعات التي شارفت على نهايتها ليتقدم بنفسه كمترشح للرئاسيات.

وكان الدكتور أحمد بن نعمان، قد أعلن أنه سيودع ملف ترشحه للرئاسيات، يوم السبت 26 أكتوبر الجاري، في  انتظار رد السلطة الوطنية للانتخابات. وصرح بن نعمان، أنه لحد الساعة جمع ما يفوق 70 ألف استمارة، في انتظار جمع كل الاستمارات من باقي الولايات.

وقال الموقعون على البيان، إن المبادرة جاءت إدراكا لحجم المسؤوليات والدور الذي تلعبه كل المشارب الوطنية في رص الصفوف تجاه القضايا والرهانات الوطنية وضرورة المشاركة الجادة في بناء التوجهات البناءة الرامية إلى صيانة المكاسب الوطنية وتعزيز المسار من أجل الدولة الجزائرية المرجوة. معتبرين أنه "قد آن الأوان أن تلتحم القوى الوطنية لتأطير مرحلة جديدة تشرف على إدخال جيل الشباب معترك بناء جزائر المستقبل".

وقال الدكتور أحمد بن نعمان، إنه يرحب بالمبادرة، المتمثلة في استحداث هيئة "التكتل الوطني" الذي يجمع ممثلي التيار الوطني، الذين بادروا بتزكيتي لأكون ممثلا عنهم في الانتخابات الرئاسية القادمة.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  2. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  3. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  4. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  5. إيران تعلن استئناف الرحلات الجوية بعد هجوم بمسيرات

  6. وكالة “إرنا” الإيرانية: المنشآت النووية في أصفهان تتمتع بأمن تام

  7. منظمة التعاون الإسلامي تعرب عن أسفها لفشل مجلس الأمن في تمرير مشروع قرار متعلق بانضمام دولة فلسطين إلى الأمم المتحدة